النادي الأهلي

يُسابق مسئولو النادي الأهلي، الزمن لحسم ملف الصفقات الشتوية المنتظر التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق، في النصف الثاني من الموسم، حيث يرغب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في التعاقد مع ظهير أيسر ومدافع وأيضًا لاعب وسط مهاجم.

وأكد مصدر داخل النادي، عن اقتراب النادي من التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، ومحمود وحيد لاعب مصر المقاصة، ومحمود متولي لاعب الإسماعيلي، حيث أبدى كارتيرون رغبته في التعاقد مع الثلاثي ليكونوا إضافة قوية للفريق.

وأشار المصدر أنه من الوارد أن يدخل أي لاعب في صفوف الفريق في صفقة تبادلية، مثل أحمد علاء مدافع الفريق، أو صبري رحيل، أو عمرو بركات الموجود في قائمة الانتظار، وذلك بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني.

و كشف المصدر عن بحث إدارة التعاقدات في النادي، عن طريقة للتعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر للنادي المصري السابق والحالي لنادي بيراميدز، خاصة وأن الجهاز الفني أعلن رغبته في التعاقد مع اللاعب، ولكن بالطريقة التي يراها مسئولو النادي.

وطلب اللاعب الرحيل عن صفوف فريقه الحالي، وهو الأمر الذي يساهم في إنهاء الصفقة لصالح الأهلي، كما ينتظر مسئولو النادي التأكد من حقيقة بيع "بيراميدز" في الفترة المقبلة، وفي حالة حدوث ذلك سيفتح المجال أمام انتقال اللاعب إلى ناديه الأصلي، علمًا بأنه انتقل من الأهلي إلى المصري في موسم 2016 / 2017.