بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

حث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على تقليل الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية وآخرها أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة من بطولة الدوري والتي كاد يخسرها الفريق لولا انتفاضة الشوط الثاني التي حوّلت التأخر بهدفين لفوز مهم بثلاثة أهداف.

وتحدث موسيماني مع لاعبيه في محاضرة مطوّلة عن ضرروة التركيز في مباراة بيراميدز غدًا، الثلاثاء، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، وتقليل الأخطاء أمام المنافس باعتباره سيكون شرسًا وندًا قويًا وسيتسغل أي فرصة تُتاح له من أجل التسجيل.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة عدم منح الفرصة للاعبي الخصم لاستفزازهم، في ظل الشحن المنتظر من الفريق المنافس الذي يضم بين صفوفه العديد من لاعبي الأهلي السابقين، وأبرزهم رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد.

وأكد موسميانى للاعبيه أيضًا أهمية تحقيق الفوز على بيراميدز كدافع معنوي قبل السفر إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، مؤكدًا لهم أنه يرغب في الحفاظ على قمة الدوري قبل السفر إلى كأس العالم.وأبلغ موسيماني لاعبيه بأن الفوز على بيراميدز يحتاج للهدوء داخل الملعب وأيضًا عدم منح الفرصة للاعبي المنافس لإخراجهم عن تركيزهم خاصة أنه يتوقع أن يلجأ المنافس إلى هذا الأمر.

قد يهمك ايضا

موسيمانى يعرض 5 لاعبين أجانب على لجنة التخطيط بالاهلي

  طبيب الأهلي يقدم تقريرا عن المصابين في الفريق لـ موسيماني