خالد مرتجي

أكد المرشّح على منصب العضوية فوق السن بانتخابات النادي الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، خالد مرتجى، أنّ تشييد ملعب النادي الأهلي يبقى حلمًا رئيسيًا وضعته قائمته الكابتن محمود الخطيب نصب أعينها عند التخطيط لبرنامجها الانتخابي.

وأضاف مرتجى أنّ "ملعب الأهلي حلمه الشخصي كما هو حلم لكل أهلاوي عاشق لناديه"، موضحًا أنّ التخطيط لتشييد ملعب الأهلي بدأ في عام 2009 في ولاية الكابتن حسن حمدي ولكن ظروف البلاد السياسية بعد ذلك وتجميد النشاط الرياضي تسبب في تأجيل المشروع.

وذكر مرتجى أن ملعب الأهلي يحتاج إلى 3 سنوات على الأقل للانتهاء منه مشدداً على أنه يميل إلى الواقعية ويرفض الوعود البراقة وهو ما دفعه إلى التأكيد على أن المكان يحتاج إلى 3 سنوات للظهور إلى النور.
 
وشدد علي أنه يثق في وعي الجمعية العمومية مؤكداً أن الجميع يضع الأهلي في قمة ترتيب الأندية المصرية والعربية في كل شيء وحان الوقت لإثبات ذلك أيضا في الجمعية العمومية من خلال حضور عدد قياسي من الأعضاء يوم الخميس الموافق الثلاثين من نوفمبر الجاري.

وفي ختام كلامه قال مرتجى إنّ قائمة الخطيب جاهزة تماماً لتحقيق مشروعات استثمارية إنشائية خدمية على أعلى مستوى لأعضاء الجمعية العمومية ونثق في وعي وثقافة العمومية لاختيار من تثق في خدمتهم و قدرتهم على إدارة النادي الأهلي، وتضم قائمة الخطيب كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي أمين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدمياطي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحي ومحمد سراج ومهند مجدي