تعرف علي موقف مصابي الأهلي بعد موقعة فيتا كلوب

تعرض أكثر من لاعب في صفوف الأهلي، للإصابات خلال مباراة الفريق الأحمر ضد فيتا كلوب أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز النسور الحمر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ولكنها كانت إصابات بسيطة لا تدعو للقلق.

وكشف أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي أن أيمن أشرف شعر بإجهاد في عضلة السمانة في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وفيتا كلوب، وقرر الجهاز الفني استبدال اللاعب تفاديا لتفاقم الإجهاد في عضلة السمانة، حيث يحتاج اللاعب للراحة يومين أو أكثر وبعدها ينتظم في التدريبات بشكل طبيعي.

فيما أكد أبو عبلة، أن محمد شريف، سليم ولم يتعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، وقرر إراحة اللاعب بين شوطي المباراة بعد شعوره بإجهاد خفيف في السمانة، ويحتاج للراحة قبل أن يشارك في التدريبات بشكل طبيعي.

وقرر الجهاز الفني، استبعاد صلاح محسن من قائمة مباراة فيتا كلوب بسبب شكواه من آلام في العضلة الأمامية، وهي نفس الإصابة التي اشتكي منها خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، وتسببت في غيابه شهر عن المشاركة في المباريات، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي بعد عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية.

واشتكي بدر بانون، من إصابة خفيفة في الكاحل، ولكنها لا تدعو للقلق، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز علي حساب فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الأولي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك أيضًا

محمود الخطيب ورئيس إستادات يتبادلان الدروع في افتتاح "الأهلي الأقصر"

التشيكي بروكيتش يكشف تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب