مدرب الاهلي حسام البدري

أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن هناك جلسة جمعته مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق، اتفقا خلالها على تصعيد الحراس الشباب في قطاع الناشئين من مواليد ٩٧ حتى ٢٠٠١ للتدرب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وأضاف سليمان أن البدري يريد التعرف على حراس المرمى في القطاع من خلال مشاهدتهم في مران الفريق للتعرف على مستواهم الفني وأوضح سليمان أنه على دراية تامة بجميع حراس قطاع الناشئين في مختلف المراحل السنية، مشيرا إلى أنه يتابع باستمرار حراس القطاع للتعرف على مستواهم والاطمئنان عليهم.

وأشار مدرب حراس مرمى الفريق الأول إلى أن الكابتن حسام البدري يريد التعرف على مستويات الحراس الشباب من أجل الاطمئنان على مستقبل حراسة مرمى الأهلي في السنوات المقبلة وأكد سليمان أن تصعيد الحراس من مواليد ٩٧ حتى ٢٠٠١ سيتم بالتنسيق مع الكابتن إكرامي الشحات، المشرف على حراسة المرمى في قطاع الناشئين.

وشدد مدرب حراس الأهلي على أن قطاع الناشئين في النادي دائما وأبدا ما يضم بين صفوفه حراسا جيدين والدليل على ذلك أن الثلاثي حارس الأهلي شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي، حراس الفريق الأول، جميعم من قطاع الناشئين.