الأهلي يتقدم علي فيتا كلوب بهدف محمد شريف بعد 15 دقيقة

مرت 15 دقيقة من عمر مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي علي ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويتقدم الأحمر بهدف نظيف حتي الأن سجله محمد شريف في الدقيقة 6.

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي في حراسة المرمي، وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وإليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وأجايي ومحمد شريف ومروان محسن.
 
شهدت بداية المباراة حماسا وسرعة من جانب لاعبي الأهلي لإحراز هدف مبكر، ونجح محمد شريف في هز الشباك الكونغولية في الدقيقة 6 من تمريرة من الناحية اليمني لحارس فيتا كلوب ليضع شريف الكرة بمهارة كبيرة داخل الشباك معلنا تقدم الأحمر.
 
وأهدر محمد مجدي قفشة في الدقيقة 9 هدفا محققا بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك الكونغولية لكنه يضعها فوق العارضة بغرابة شديدة، كما أهدر مروان محسن هدفا جديدا في الدقيقة 14 من انفراد تام بحارس فيتا كلوب.
ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي فيتا كلوب وصيفا برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي ثالثا بـ4 نقاط، وأخيرا المريخ برصيد نقطة واحدة.

قد يهمك أيضًا

محمود الخطيب ورئيس إستادات يتبادلان الدروع في افتتاح "الأهلي الأقصر"

التشيكي بروكيتش يكشف تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب