عبد الإله مؤمنة عضو شرف النادي الأهلي

قدم عبد الإله مؤمنة عضو شرف النادي الأهلي، أوراق ترشحه لرئاسة مجلس الإدارة رسمياً السبت، إلى اللجنة المخوّلة باستقبال طلبات المترشحين والموجودة في مقر النادي.

ويتكون أعضاء مجلس الإدارة المترشحة من الدكتور ياسر محروس إلى جانب ستة أعضاء لمجلس الإدارة هم الدكتور عمر إبراهيم وخالد محمد الشهري وطريف محمد حلواني وخالد تركي النهاري وياسر مدني علاقي وطارق خليفة.

وأكد مؤمنة أن خدمة النادي الأهلي واجبة على أبناء النادي، مثمناً الدعم الذي يحظى به من الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي، متمنياً أن يتكاتف جميع الأهلاويين لتجاوز هذه المرحلة والتي وصفها بالصعبة وتنطلب تعاون الجميع.

كان مؤمنة قد اجتمع مساء أمس، بالأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي البارز بعد تقديم أوراق ترشحه لرئاسة مجلس إدارة النادي، حيث ينتظر أن تُجري إدارة النادي المترشحة تغييرات واسعة في الهيكل التنظيمي بالنادي بتعيين مدير تنفيذي لكرة القدم خلفاً للمحامي أحمد بامعوضة في حال تسلمت المهمة بشكل رسمي ومن ضمنها إجراء تغييرات واسعة على إدارة الكرة خلال المرحلة المقبلة.

وفتح رئيس النادي الأهلي المرشح خلال الساعات القليلة الماضية خط التواصل مع عدد من لاعبي الأهلي السابقين رغبةً في استقطاب عدد من الأسماء ذات الكفاءة، لتولي مهمة المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي بالإضافة إلى مدير كرة للفريق الأول لكرة القدم.

وقـــــــد يهمك أيضًا :

السفير المصري في السودان يؤكّد سلامة بعثة الأهلي بعد انتهاء لقاء الهلال

"الأهلي" المصري يُفرِّط في الصدارة بتعادل مخيب في "الجوهرة الزرقاء"