النادي الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانه الأخير في الثامنة والنصف مساء الاثنين، على ملعب التتش في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة التي تقام الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري العام.

ويُعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، عقب نهاية المران قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء.

واستأنف الأهلي مرانه، الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس، وشارك في المران جميع اللاعبين، فيما عقد كارتيرون محاضرة أكد فيها على أهمية مواجهة دجلة لمواصلة انتصارات الفريق في بطولة الدوري العام.

ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية وليد سليمان وناصر ماهر لمباراة دجلة

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول في النادي، شاركا بشكل طبيعي في المران الاستشفائي للاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي والذي أقيم، الأحد، على ملعب التتش، بعد تعرضهما لكدمات في القدم خلال المواجهة الأخيرة، أمام بطل تونس التي أقيمت على ملعب رادس في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف طبيب الأهلي، أن سليمان وماهر جاهزان من الناحية الطبية، ولا توجد أية شكوى لهما، ويؤدي الأهلي مرانه الأخير في الثامنة والنصف، الاثنين، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة التي تقام، الثلاثاء، في ثالث مواجهات بطولة الدوري العام.