الهولندي مارتن يول

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، المخضرم الهولندي مارتن يول، رضاه التام عن أداء الفريق بعد الفوز على أسوان بأربعة أهداف دون رد، مشيرا إلى أن الفوز بتلك  النتيجه الكبيرة يمنح اللاعبين ثقة كبيرة وأعاد إليهم الهدوء والتركيز مرة أخرى قبل المواجهه المقبلة.

وقال المدرب الهولندي أن الفريق أتيحت له العديد من الفرص في بداية المباراة رغم أن اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الطبيعية في أول 20 دقيقة من اللقاء وهو ما ظهر من خلال عدة هجمات لأسوان عن طريق الأطراف. وأوضح المدير الفني أن الأعباء والضغوط التي عانى منها الفريق في بداية المباراة بسبب الهزيمة في المباراة السابقة من وادي دجلة.

 وأشاد المدرب الهولندي بمستوى أحمد فتحي، الظهير الأيمن، مؤكدا أنه أدى بشكل مميز دفاعا وهجوما وساهم بعرضيتين في إحراز هدفي الفريق الأول والثاني. وأشار إلى أن مشاركة الغاني جون أنطوي أو خروجه من التشكيل أمر عادي لأنه يحاول الاستفادة من 18 أو 19 لاعبا في كل المباريات ولا ينظر لأحد على أنه بديل وأخر أساسي.

 وأكد يول أنه يعتبر فارق الثمانية نقاط مع المنافس فارق محدود، حيث طالب اللاعبين بالتركيز من أجل مواصلة الفوز في المباريات المقبلة من أجل حسم لقب الدوري. واعتبر الهولندي مارتن يول أن زيارته لأسوان ومشاهدة النيل والسد العالي من أهم مكاسب الرحلة التي قام بها لجنوب مصر، مشددا على أنه سيسعى لتكرار هذه الزيارة لاحقا، وتابع أنه طالب اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة أسوان بكل إيجابياتها وسلبياتها من أجل البدء في الإعداد لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.