حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، حسام البدري، بلاعبي الفريق، بعد الفوز على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت السبت، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن اللقاء لم يكن سهلاً، وأن الفريق شكل خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج الحربي، في الكثير من الأوقات.

وقال "البدري" إنه عكف، خلال الفترة الماضية، على دراسة فريق الإنتاج الحربي، بشكل جيد، مضيفًا أن الأهلي استحوذ على اللقاء، في معظم فتراته، وكانت له الغلبة. وأكد أن اللاعبين أدوا بشكل جيد، خلال  المباراة، موضحًا أن الفريق سيخوض تسع مباريات، في الفترة المقبلة، وهو ما يعني أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة .

وأكد مدرب الأهلي أن أداء النيجيري جونيور أجاي تحسن بشكل كبير، وأن الدفع به، في المباريات، جاء بعد أن أصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة، وهو ما سيتم اتباعه مع باقي اللاعبين، مضيفًا أن المدير الفني يختار الوقت الأنسب للدفع باللاعبين الجدد، بما يخدم مصلحة الفريق، ويساعد على تألق اللاعب. وأشار إلى أنه خصص جزءًا من المحاضرة، التي سبقت المباراة، للاعبي الفريق، الذين شاركوا مع المنتخب المصري في لقاء غانا، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018، مؤكدًا أن عبد الله السعيد ظهر بشكل مميز، في لقاء السبت.