بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

يواجه النادي الأهلي في السابعة والنصف مساء الجمعة، فريق غزل المحلة على استاد الأهلي والسلام، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري، حيث يسعى الأهلي إلى مواصلة تحقيق الانتصارات بعدما حقق الفوز على مصر المقاصة في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما يأمل الفلاحين في تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل مع سموحة بهدف لمثله في الأسبوع الأول.

وحرم فيروس كورونا غزل المحلة من مدربهم خالد عيد الذي غاب عن مواجهة سموحة الماضية بعد إصابته بالفيروس، ومن المقرر أن يستمر في الغياب عن الفلاحين في مواجهة الأهلي المقبلة لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

و يخوض الأهلي اللقاء بدون مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد إصابته بالفيروس وتواجده حاليًا في المستشفى لقضاء فترة العزل الصحي وتلقى العلاج، حيث توجه بيتسو موسيماني إلى المستشفى وتم حجزه لتلقي الرعاية الطبية اللازمة وعزله بعدما جاءت نتيجة مسحته إيجابية.

وتعاقد الأهلي في 2 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر ولعب معه الفريق 11 مباراة في كل المسابقات فاز في 10 منها وتعادل في لقاء وحيد مع بيراميدز في الدوري، وتوج ببطولة دوري الأبطال الأفريقي وكأس مصر.

قد يهمك أيضا :

موسيماني يخضع لمسحة جديدة الجمعة لتحديد موقفه مِن رحلة النيجر

  موسيماني يعثر على بديل سيرينو في الدوري الفرنسي