محمد مجدي قفشة

طمأن محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، الجماهير الحمراء على حالته الصحية، بعدما جاءت نتيجة مسحته الأخيرة إيجابية أيضًا، عقب إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر التي أقيمت في ذهاب الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا ومنعته من المشاركة مع الفريق.

وفاز الأهلي بهدف نظيف على بطل النيجر في مستهل مشواره الأفريقي في دوري الأبطال في رحلة الدفاع عن اللقب، الذي حصده مؤخرًا على حساب الزمالك، بعد الفوز في المباراة النهائية على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل قفشة الهدف الثاني للأحمر وهو هدف التتويج باللقب.

وكتب قفشة، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، "الحمد لله على كل الأحوال، أكرمنا الله بنعم كبيرة جدًا، حتى في الابتلاء كان رحيمًا كريمًا، بفضل من الله لا أعاني أي أعراض وأتمتع بصحة جيدة وأحاول ممارسة التمارين المنزلية قدر المستطاع".

وأضاف قفشة، "إن شاء الله المسحة القادمة تكون سلبية، وأعود للتدريب الطبيعي أقوى من الأول، اشتقت جدًا للنادي والتدريب المباريات لكن الحمد لله دائمًا وأبدًا، بشكركم جدا على الدعوات الصادقة والرسائل الجميلة، غمرتني بشعور طيب لا مثيل له، شكرًا لكل الأهل والأصدقاء من كل قلبي نلتقي قريبًا إن شاء الله".

قد يهمك أيضا : 

قفشة يقترب من حسم جائزة أفضل هدف في دوري أبطال أفريقيا

 محمد مجدي قفشة" يحمد الله "على إصابته بفيروس "كورونا"