النادي الأهلي المصري

سافر صباح الاثنين  المدير التجاري والتعاقدات في النادي الأهلي المصري   ، عصام سراج الدين بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة ،إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، من أجل الاطمئنان على الترتيبات الخاصة بمباراة الفريق الودية أمام نادي روما الإيطالي المقرر لها يوم الجمعه المقبل .

و يعقد سراج الدين اجتماعا فور وصوله مع مسؤولي الشركة المنظمة من أجل مراجعه برنامج الرحلة كاملاً والتأكيد على مواعيد التدريبات التي حددها الجهاز الفني للفريق ، بقياده الهولندي مارتن يول ، وكذلك الاطمئنان عل حجز ملاعب التدريب ووسائل الانتقال والمؤتمر الصحفي المقرر عقده يوم الخميس المقبل بحضور ممثلي الفريقين.

وقال سراج إن مباراة ررما تعد حدثا كبيرا ومحط أنظار الجماهير في كل مكان وتحظى بإهتمام من جانب وسائل الإعلام العربية والإيطاليه ، لذا نعمل على الاستفاده القصوى من تلك المباراة  لوضع الأهلي في المكانة اللائقة به على المستوى العالمي.

وأشار إلى أن وجود الكثير من مشجعي الأهلي في الإمارات سيكون أحد الأسباب وراء نجاح المباراة وخروجها بالشكل اللائق، موضحاً أن مباراة روما ستكون البداية للعديد من المباريات الودية العالمية التي سوف يخوضها النادي في الفترة المقبلة أمام أندية عالمية، مضيفا أن هذا الأمر يعزز من مكانة النادي على خريطة الكرة العالمية باعتباره الأكثر تتويجا بالبطولات القارية على مستوى العالم.