حسام البدري

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي، لإدارة النادي اعتراضه الشديد على " تسريب "  طلبه بزيادة راتبه الى 400 الف جنيه بدلا من 250 الف جنيه خالصة الضرائب، معتبرا ماقام به النادي محاولة لإحراجه امام الجماهير ، والضغط عليه  لإحراجه والتراجع عن طلبه.

وكان البدري قد تقدم  بطلب رسمي إلى إدارة النادي لرفع  راتبه الشهري بهذات الأمر ، مستشهدا بأن الجميع يعلم أنه يستحق الزيادة منذ وقت طويل ، خاصة أن الفريق يقدم نتائج متميزة تحت قيادته ، كما أن المبلغ الذي يطلبه لايمثل شيء ، مقارنة بأي راتب كان سيحصل عليه أي مدير فني أجنبي، خاصة بعد تعويم الجنيه، والذي رفع سعر الدولار لأكثر من الضعف.

وحاولت إدارة النادي تفادي غضب المدير الفني بسبب خروج الأمر الى وسائل الاعلام ،على ان يتم تنفيذ مطلبه خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على نفي الأمر من جانب المدير الفني وهو ماحدث في جميع وسال الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث قال في تصريحه إن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة ولا يمت للواقع بصلة، لافتًا إلى أنه لا يفكر في الوقت الحالي إلا في أمر واحد وهو الفوز بالدوري مبكرًا والاستعداد بشكل جيد لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد البدري على أنه لا يمكن أن يفكر بهذه الطريقة أو يشغل نفسه بأمور أخرى في الوقت الحالي غير الدوري وإفريقيا، مشيرا إلى أن الأهلي بيته ولا يمكن أن يملي عليه أيه شروط.