مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ، محمد عبد العظيم

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ، محمد عبد العظيم " عظيمة " ، على صعوبة لقاء زيسكو الزامبي المقبل والذي يقام عصر السبت المقبل، على ملعب المنافس ضمن افتتاح مشوار الأهلي في دور المجموعات في دوري رابطة أبطال أفريقيا .

وأشار عظيمة إلى أن الأهلي سيخوض أولى مواجهاته في دور المجموعات أمام منافس قوي وعنيد ، مشدّدًا على أن الجهاز الفني جهز بعض المباريات للفريق الزامبي لاستعراضها والوقوف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة .

وشدّد عظيمة على احترامه والجهاز الفني لفريق زيسكو الزامبي ، لاسيما وأن مشوار الفريق في البطولة منذ البداية مشوار جيد وتغلب على فرق محترمة داخل القارة ، وهو ما وضعه في مصاف الثمانية الكبار في أفريقيا . وأوضح مدرب الأهلي أن معظم الفرق المغمورة في أفريقيا والتي يتسم نظامها في شيئ من العشوائية دائمًا ما تشكل جوانب الخطورة على الفرق الكبرى في المباريات المهمة وهو ما يسعى الأهلي لتجنبه أمام المنافس الزامبي .واختتم أن اقامة المباراة في ظروف الصيام ونهار رمضان تزيد من صعوبة ضربة البداية للأهلي في دور المجموعات هذا الموسم ، مشدّدًا على أن الجهاز الفني واللاعبين أنهوا تمامًا الحديث عن مباراة المصري الأخيرة وأن التفكير حاليًا في البطولة الأفريقية فقط ، مشيرًا إلى خبرات لاعبي الأهلي المميزة للتعامل مع مثل هذه الأمور .