النادي الأهلي

اقترب ماراثون الإيجبشيان ليج من خط النهاية بعد مرور 23 جولة من عمر مسابقة الدوري العام، حافظ خلالها النادي الأهلي على صدارته التى هيمن عليها منذ بداية الموسم برصيد 62 نقطة، مبتعداً عن بيراميدز أقرب ملاحقيه بفارق 15 نقطة، ويتبقى للمارد الأحمر 11 جولة فقط على انتهاء المسابقة والتي تحسم تتويجه بشكل رسمي باللقب رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء.

ويحتاج الأهلي 6 انتصارات فقط فى الـ 11 جولة المتبقية من أجل التتويج رسمياً بدرع الدورى قبل انتهاء المسابقة بخمسة أسابيع، بفرض فوز بيراميدز أقرب ملاحقيه في جميع المباريات، حيث يصل عندها الأهلي إلى النقطة 80 وهى نقطة حسم الدوري التي لا يستطيع أى فريق الوصول إليها بالفوز في جميع المباريات المتبقية، حيث يصل بيراميدز إلى النقطة 78 في حال الفوز في جميع المباريات المتبقية. الجولات الـ 6 الحاسمة  أمام الأهلي في المسابقة هي "وادي دجلة، حرس الحدود، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، ومصر المقاصة، ونادي مصر".

الأهلي في الموسم الجاري استطاع أن يحقق أكثر من رقم قياسي، بعدما وصل إلى 20 مباراة بلا هزيمة قبل الخسارة من الزمالك في القمة بثلاثية مقابل هدف. كما حقق المارد الأحمر في الموسم الجارى 20 انتصاراً من بينها 16 فوزاً متتالياً، وتعادل الأهلي في مباراتين أمام سموحة في الدور الثاني والإنتاج الحربي بنفس النتيجة 1/1، وخسر مباراة واحدة كانت أمام الزمالك بنتيجة 1 / 3 . ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم برصيد 56 هدفاً، فيما استقبلت الشباك الحمراء 8 أهداف ليتواجد كأقوى خط دفاع في دوري الموسم الجاري

قد يهمك ايضا

جونيور أجاي مطلوب في الدوري التركي خلال الموسم الجديد

الكشف عن موعد ظهور رمضان صبحى بـ تيشيرت بيراميدز

.