اللاعب صالح جمعة

شارك كل من صالح جمعة، ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مساء اليوم الأثنين، في حملة تطهير داخل النادي كإجراء وقائي من وباء كورونا، حيث منح السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية 6 أيام بعد تعليق النشاط الرياضي في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقدم توماس بينكيلي برنامجا بدنيا وغذائيا ينفذه اللاعبون في منازلهم أثناء فترة الراحة السلبية للحفاظ على لياقتهم قدر الإمكان، ولتفادي زيادة أوزانهم.
واتخذ الأهلي كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حفاظًا على الصحة العامة للجميع داخل النادى بفروعه المختلفة، حيث بدأت تلك الإجراءات بمقر النادى بالجزيرة بتنظيم ندوة بعنوان «فيروس كورونا وطرق الوقاية».

وأوضح الأهلى أنه تم مناقشة ودراسة كل التفاصيل الخاصة بطرق الوقاية من فيروس كورونا؛ سواء فيما يتعلق بأعضاء النادى أو اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بجميع الفروع، بهدف اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة التى تحافظ على سلامة الجميع داخل النادي من خلال التنسيق مع كل الجهات المعنية وتم الاتفاق على الخطوط العريضة التي تحمي كل من ينتمى للنادي، سواء كانوا أعضاء أو لاعبين في الفرق الرياضية من الإصابة بالفيروس، من خلال اتباع الإجراءات الطبية السليمة التي توفر الحماية للجميع وتحافظ على سلامتهم.

قد يهمك أيضا :  

صالح جمعة يعقم كهربا من فيروس كورونا داخل غرفة ملابس الأهلي

اختفاء صالح جمعة عقب صدمه شابًا بسيارة في الجيزة