الهولندي مارتن يول

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ، المخضرم الهولندي مارتن يول  أن الاهلي ما زال امامه تحدي كبير خلال باقي مباريات المجموعة ، وذلك عقب خسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين امام زيسكو الزامبي في إفتتاح مشواره في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأشار يول أن المنافس كان أفضل في الشوط الأول ونجح في إحراز هدف التقدم لكن الاهلي عدل النتيجة سريعا عن طريق جون أنطوي لكن تمكن المنافس من إحراز الهدف الثاني والثالث صعب الأمور إلى حد ما لكن الاهلي لم يستسلم وحاول العودة لكن الأمور لم تسعفنا.

وأوضح المدرب الهولندي أن الأهلي يستيطع الخروج سريعا من أي كبوة وأن المباريات القادمة في دوري أبطال أفريقيا ستشهد تحدي خاص للفريق واللاعبين والجهاز الفني، وعلق يول على اللعب في نهار رمضان أن الفريق يلعب في مصر ليلا وأن خوض المباراة عصرا أثر بشكل كبير على اللاعبين لكن ذلك لن يمنع الاهلي من التعويض ومواصلة مشواره نحو اللقب خلال اللقاءات المقبلة .

وفي نهاية حديثه أوضح الهولندي أن البداية صعبة للغاية في دوري المجموعات لكن الفريق سيستعيد إتزانه سريعا موضحا أن هناك إختلاف بين دوري أبطال أفريقيا وبين الدوري المصري مشيرا إلى صعوبة اللقاء المقبل أمام الإسماعيلي وضرورة تحقيق الفوز والثلاث نقاط .