التونسي أنيس بوجلبان

حرص أنيس بوجلبان، مدرب نادي الصفاقسي التونسي، على مؤازرة النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعد الخسارة أمام الزمالك في مباراة قمة الدوري العام بنتيجة 3/1. ونشر بوجلبان رسالة لجماهير النادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية له على موقع تويتر لمساندة الأحمر بعد الخسارة أمام منافسه التقليدي في بطولة الدوري الممتاز.أنيس بوجلبان لعب فى صفوف الأهلى سنوات عديدة وساهم معه فى التتويج بالعديد من البطولات المحلية والأفريقية، فضلا عن مشاركته فى كأس العالم للأندية.

كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد عقد جلسة ساخنة من لاعبي فريقه طالبهم فيها بتصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات وضرورة مصالحة الجماهير بحسم بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال افريقيا بعد الخسارة أمام الزمالك أمس في مباراة قمة الدوري العام بنتيجة 3/1، ويبدأ الأهلي اليوم الاستعداد لمواجهة الجونة في بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها الأربعاء المقبل.

ورفضت إدارة النادي الأهلي إجراء تغييرات فى الجهاز الفني للفريق بعد الخسارة من الزمالك رغم الاعتراف بوجود أخطاء في الفريق، وهو ما ظهر بوضوح في مباراة الزمالك أمس سواء من ناحية تواضع قدرات بعض اللاعبين وفشلهم طوال الفترة الماضية في إثبات أنفسهم مع الفريق أو أخطاء من جانب المدير الفني في إدارة بعض المباريات واخرها لقاء الزمالك.

قد يهمك أيضا :

محمود الخطيب يؤكد على ضرورة حسم بطولة الدوري الممتاز لصالح الأهلي

الخطيب يستدعي فايلر للتحقيق في هزيمة الأهلي بثلاثية أمام الزمالك