الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

استفسر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي من مسؤولو النادي عن مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، غير أن تقارير كثيرة ذهبت إلى أن النهائي سيتم تأجيله أما ليوم 9 تشرين الثاني/ نوفمبر أو 20 من الشهر ذاته، وهو ما سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحدث المدير الفني للأهلي مع مسؤولين في القلعة الحمراء للاستفسار عن مصير نهائي البطولة من أجل تحديد برنامج الفريق استعدادادًا لهذه المباراة المرتقبة التي ينتظر فيها الأهلي الفائز من الزمالك والرجاء الغربي.

ويجهز مسؤولو الأهلي أكثر من سيناريو لتدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل بعد رحيل أحمد فتحي لنادي بيراميدز في نهاية الموسم الجاري، ويأتى في مقدمة هذه الحلول الاعتماد على الظهير الشاب محمد هاني الذي يُعد اللاعب الأساسي حاليًا في هذه الجبهة حتى في وجود أحمد فتحي.

ويمتلك الأهلي أكثر من ورقة يمكن استغلالها في هذا المركز ومنها حسين الشحات وأكرم توفيق الذي سيعود للفريق في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء إعارته للجونة ومعهم أحمد رمضان بيكهام لاعب دجلة والذي أنهى مسؤولو القلعة الحمراء صفقة التعاقد معه خلال الاسابيع الماضية.

قد يهمك ايضا

الأهلي المصري يكشف عن صور لاعبين شباب صعدهم موسيماني للفريق الأول

بيتسو موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي المصري ويطمئن على سعد سمير