أسامة عرابي

أعلن  المدرب العام في النادي الاهلي المصري أسامة عرابي  ، أن اللاعبين قدموا عرضاً قوياً أمام روما الإيطالي في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات والتي فاز بها الفريق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

وأضاف عرابى  أن المباراة كانت فرصة جيدة لتجربة جميع اللاعبين و فرصة للظهور أمام الجماهير وأن الفريق حقق إستفادة كبيرة للغاية من خلال المباراة ، لافتاً إلى أن الجهاز الفني يتمنى إشراك كل اللاعبين ، إلا أن ظروف المنافسة على بطولات الدوري والكأس وإفريقيا تفرض الحفاظ على ثبات التشكيل في ظل تحقيق نتائج إيجابية وهذا بالتأكيد لا يقلل على الإطلاق من مجموعة البدلاء .

وأشار عرابي إلى أن جميع اللاعبين في الفريق على قدر كبير من الإلتزام والمجموعة التي لا تشارك باستمرار تؤدي بشكل جيد في التدريبات وهو ما كان سبباً في الظهور المميز لجون إنطوي ووليد سليمان وأحمد الشيخ وعمرو السولية وحسين السيد وسعد سمير ومحمد هاني وباسم علي في مباراة روما .

وأضاف أن مباراة المقاولون العرب القادمة في مسابقة الدوري هامة للغاية والفوز بها يقرب درع الدوري من الجزيرة  وأن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول يتعامل معها بجدية كبيرة مشيراً إلى أن المدير الفني يملك خبرات كبيرة سواء في التعامل الشخصي مع اللاعبين أو النواحي الفنية والخططية .