اللاعب محمد شريف

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة غزل المحلة المقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة، على ملعب الأهلي في مدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، حيث جاء تشكيل الأهلي كالتالي "محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، جيرالدو، محمد مجدى أفشة، محمود كهربا، محمد شريف".

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من "علي لطفي، ومحمود وحيد، وأحمد ياسر ريان، أحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، حمدي فتحي، رامي ربيعة، أكرم توفيق،  صلاح محسن".

ويواجه الأهلي غزل المحلة في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، على ملعب النادي الأهلي في مدينة السلام، وبدأ المارد الأحمر مشواره في الدوري بالفوز على مصر للمقاصة بنتيجة 3/1 وبأداء متميز، بينما تعادل زعيم الفلاحين مع نادي سموحة 1/1.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في ظل صراعه للحفاظ على لقب الدوري العام، بينما يرغب أبناء خالد عيد في استعادة ذكريات الماضي وتعزيز موقفهم مبكرًا في جدول الترتيب.

ويدخل النادي الأهلي مواجهة المحلة في غياب مديره الفني الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني الذي تأكد إصابته بفيروس كورونا، في الوقت الذي يقود الفريق فنيًا أمام الفلاحين مواطنه كيفين جونسون المدرب العام.

قد يهمك ايضا

محمود كهربا يهدر فرصة التقدم للأهلي في شباك المحلة

طه إسماعيل يُعدد مزايا محمد شريف في هجوم الأهلي المصري