محمود طاهر

وجّه رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ، محمود طاهر الشكر إلى مستشار الهيئة العامة للشباب والرياضة في دولة الإمارات وخبير اللوائح، محمد فضل الله، على جهوده في صياغة اللائحة الجديدة للنادي الاهلي .

وأكد طاهر ، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء السبت في مقر النادي ، لاعتماد لائحة النادي الخاصة، أن هناك دور كبير ، قام به فضل الله، في صياغة كثير من النصوص في اللائحة ، وكذلك مراجعة بقية النصوص مع الميثاق الاوليمبي والمعايير الدولية .

وأوضح فضل الله ، أنّ من حق مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد الجمعية العمومية الخاصة به، لاعتماد لائحته الداخلية على يومين، وفي أكثر من فرع من أجل وضع لائحة جديدة، بدلًا من اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأولمبية، وأضاف أن الخطاب القادم من اللجنة الأولمبية غير ملزم للنادي الأهلى، الذي طلب إقامة الجمعية العمومية للنادي في المقر الرئيسي وخلال يوم واحد فقط، ووصفه بالغريب.

وأشار خبير اللوائح والقوانين ، إلى أن خطاب اللجنة الأولمبية لا يبطل إجراء الأهلي للجمعية العمومية، خصوصًا إذا تحقق شرط الشفافية بوجود إشراف قضائي على الجمعية العمومية، وأشاد فضل الله باللائحة الخاصة التي وضعها النادي أخيرًا ووصفها بالممتازة التي تليق باسم نادٍ كبير مثل الأهلي.