سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

حذّر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق من العصبية أو عدم التركيز خلال مباراة الزمالك المُرتقبة المقرر لها التاسعة من مساء الجمعة، في استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة بين عبد الحفيظ وكهربا أكد خلالها الأول للأخير أن مباراة الغد لا تحتمل أي عصبية وعليه أن يكون في قمة التركيز ولا يستجيب لمحاولات إخراجه عن شعوره في اللقاء، وهو ما سيكون له تأثير سلبي عليه في المباراة التي تحتاج تركيز جميع لاعبي الفريق من أجل الفوز وحصد اللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخ النادي.
واطمأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الحالة البدنية والمعنوية لكهربا خلال تمرين الأمس بعد غياب اللاعب عدة أيام عن التدريبات بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل أن تتحوّل العينة من إيجابية إلى سلبية وبات اللاعب جاهزًا للمشاركة في مباراة الزمالك.
وتحدّث موسيماني مع كهربا خلال تمرين الأمس وأكد اللاعب أن حالته البدنية والمعنوية جيدة للغاية حيث كان يخوض تدريبات بدنية خلال فترة العزل المنزلي التي مكث فيها للتعافي من فيروس كورونا.
ويُعد كهربا أحد الحلول التي سيعتمد عليها موسيماني في نهائي القرن غدًا باعتباره لاعبًا صاحب حلول فردية وقدرات فنية عالية.

قد يهمك ايضا

الأهلي يطمئن على سداسي المنتخب قبل مباراة توجو

أول رد فعل للأهلي بعد إصابة محمد هاني في المنتخب