فريق سلة الأهلي

كشفت المسحة التي خضع لها لاعبو فريق سلة الأهلي والاتحاد قبل مواجهتهم اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري كرة السلة رجال عن إيجابية عينة الثنائي "عمر طارق ومحمد مصطفى"، لاعبي الفريق الأحمر، كما أسفرت العينة عن استمرار إيجابية عينة الثلاثي "عمرو الجندي وعبد الفضيل إبراهيم وإيهاب أمين".

و أثبتت المسحات التي خضعت لها سيدات سبورتنج والأهلي إيجابية عينة هاجر عامر لاعبة سبورتنج رغم نزولها الملعب قبل انطلاق المباراة وبعد ظهور النتيجة خرجت من الملعب وتم تعقيم الصالة قبل اللقاء الذي يجمع الفريق السكندري ونظيره الأحمر، وتقام مباراة الأهلي والاتحاد في صالة قناة السويس في الإسماعيلية.

وتغلب فريق كرة السلة في الأهلي على الاتحاد السكندري في مباراة رجال المرتبط تحت 16 عامًا ولكن ظهرت نتيجة المسحات عقب نهاية المباراة، كما ظهرت 7 حالات مصابة بفيروس كورونا في فريق الناشئين في نادي الاتحاد السكندري عقب انتهاء المباراة مع الأهلي.

وتسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني للاتحاد السكندري بعد ثبوت اصابة 7 لاعبين لأن نتيجة المسحة ظهرت بعد المباراة وشهدت مشاركة المصابين في مباراة الأهلي، وما نتج عنه من وجود مخالطة بين اللاعبين، خشية من انتشار العدوى لعدد آخر من اللاعبين.

قد يهمك ايضا

"رجال سلة الأهلي" يتأهل لنهائي دوري السوبر للمحترفين

الأهلي المصري يتعاقد مع ثنائي الجزيرة لدعم فريق السلة