مجلس إدارة النادي الأهلي المصري

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ،  ملاعب التنس الجديدة بفرع النادي بمدينة نصر والتى تضم 9 ملاعب تنس، وغرف خلغ ملابس للاعبين والمدربين والحكام، وذلك في حضور محمد عبد الوهاب، عضو مجلس الإدارة  واللواء أسامة سامي، مدير فرع النادى  بمدينة نصر، والمهندس محمد يحيى، المستشار الهندسي للنادي.

وتعد ملاعب التنس الجديده جزء من الخطة الانشائية التي وضعها مجلس الإدارة للنهوض بالبنية التحتية للنادي في فرعي الجزيرة ومدينة نصر والتي بدأت منذ توليه المسئوليه.

وتم تصميم الملاعب وغرف خلع الملابس وفقا لاحدث التصميمات العالميه وبما يمكن النادي من استضافة البطولات العالميه. م

ن جانبه أكد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي، أن ملاعب التنس الجديدة تعد نقلة حضارية ورياضية بكل المقاييس، مشيرًا إلى أن المجلس وضع من اللحظة الأولى بعد توليه المسئولية خطة لتطوير النادي من الناحية الإنشائية بما يتناسب مع احتياجات الأعضاء وما يليق باسم النادي. وأعرب عبد الوهاب عن سعادة مجلس الإدارة بما تحقق من إنشاءات، مشددًا على أن هناك رغبة في استكمال الخطة الإنشائية التي وضعها مجلس الإدارة للارتقاء بالنادي ووضعه في المكانه اللائقة به. ووجه عضو مجلس إدارة النادي الشكر للإدارات التنفيذية التي قامت بجهد كبير لإنهاء هذا الصرح الجديد بما يحقق طموحات النادي وأعضاؤه.