المدير التجاري والتعاقدات في الأهلي المصري عصام سراج

أكد المدير التجاري والتعاقدات في الأهلي المصري عصام سراج الدين أنه تلقى العديد من العروض لإقامة مباريات ودية مع فرق كبيرة عالميًا، لكن كل هذه العروض شفهية وجاءت من خلال اتصالات تليفونية وهو يقدرها تمامًا.

 وأشار سراج الدين إلى أن الأهلي اعتاد العمل والتعامل من خلال المكاتبات الرسمية وحال وصول عرض رسمي سيتم عرض الأمر على مدير قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافي للدراسة والتشاور مع الجهاز الفني واتخاذ القرار بما يتناسب مع الأهلي وارتباطاته الرسمية والودية.

وأوضح سراج الدين أن ضيق الوقت وضغط المباريات خلال الفترة المقبلة، قد يقف حائلًا في طريق إقامة مثل هذه المباريات الودية.

وتطرق المدير التجاري والتعاقدات إلى ما يتردد بشأن الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أن جميعها اجتهادات إعلامية يحترمها لكن على المستوى الرسمي لم تصدر إليه توجيهات من الكابتن عبد العزيز عبد الشافي بالتفاوض مع هذا أو ذاك، مشيرًا إلى أن هذه الأمور فنية وما زالت محل دراسة بين مدير قطاع الكرة والجهاز الفني لاتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة النادي.

وأضاف أن سياسة الأهلي الثابتة على مدار تاريخه تجعله لا يتطرق لمثل هذه الأمور إعلاميًا إلا بعد أن يكون هناك إجراء رسمي في هذا الشأن وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأفاد الدكتور عصام سراج الدين بأن نجاح معسكر الأهلي في الإمارات جاء من خلال منظومة عمل متكاملة لقطاع الكرة وعلى رأسها الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، والحقيقة أن كل فرد في المنظومة قام بدوره على الوجه الأكمل ووجه الشكر إلى الشركة المنظمة للمعسكر التي بذلت جهودًا كبيرة ووفرت كل احتياجات الفريق طوال مدة المعسكر.