محمود طاهر

أرسل مجلس إدارة النادي "الأهلي" برئاسة محمود طاهر، خطابًا رسميًا إلى وزارة "الشباب" والرياضة، وآخر إلى اللجنة الأولميبية، يُخطرهما فيه بقرار النادي بعدم تنظيم أية مباراة للفرق الجماعية على ملاعب وصالات النادي، وذلك لحين حسم تأمين المباريات بواسطة وزارة "الداخلية"، وعودة الجماهير إلى المدرجات. 

وجاء فى خطاب إدارة النادى إلى وزير "الرياضة" ورئيس اللجنة الأوليمبية أنّ النادي "الأهلي" أكبر الداعمين، وسيظل كذلك حتى عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في المدرجات، لكن الإتحادات الرياضية (إتحاد اليد، وإتحاد السلة) أعلنا عن تنظيم المباريات بالجماهير، وألقى بمسؤولية الحصول على الموافقة الأمنية على الأندية.

وأضاف الخطاب، أنه عند مخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة المطلوبة جاء الرد بالرفض لتنظيم المباريات بحضور جماهيري، وفي نفس الوقت فإنّ النادي ليس لديه الإمكانات لتأمين الفرق، والحكام، والجماهير، سواء داخل أو خارج الصالات المُغلقة، ولا يستطيع تحمل هذه المسؤولية في ظل عدم موافقة الأمن على تنظيم المباريات بحضور الجماهير.

وناشد النادي في خطابه كُلًا من وزير "الرياضة"، ورئيس اللجنة الأوليمبية، بالتدخل الفوري لحسم هذا الأمر حفاظًا على المسيرة الرياضية في الملاعب المختلفة.

جاء هذا بعد المشادات التي حدثت أمس بين الأمن والجماهير التي أصرت على حضور مباراة الأهلي، والشمس في نهائي منطقة القاهرة لكرة السلة.