محمود طاهر يستمع لراي اعضاء فرع الشيخ زايد خلال زيارته التفقدية

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، المهندس محمود طاهر، أن مجلس الإدارة يسير بخطى متقدمة نحو إنشاء الفرع الرابع للنادي في منطقة التجمع الخامس، وأنه يولي اهتمامًا كبيرًا للفريق الأول بعد التعاقد مع المدرب الهولندي مارتن يول.

وأوضح طاهر أن ثمار ذلك بدأت تظهر بشدة بعد أن أصبح وجوده في الدوري المصري يمثل دعاية إيجابية لمصر بشكل عام عندما تسلط وسائل الإعلام الأجنبية الضوء على وجوده في القاهرة وتصريحاته الإيجابية التي تعكس صورة طيبة عن مصر في الخارج، لافتًا إلى أنه متفاءل للغاية بنجاح تجربته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس النادي أن الأمور ستصبح أفضل مع مرور الوقت وزيادة الانسجام بين المدرب الهولندي واللاعبين، وتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد للمساهمة في نجاح خطة الفوز بالبطولات التي أصبحت قريبة للغاية، في ظل وجود أفضل اللاعبين وهو ما يحقق تطلعات الجماهير العريضة للنادي.

وأشار إلى أن المجلس يسير وفقًا لخطة مالية مميزة ظهرت نتائجها بالفعل على الرغم من الظروف التي تمر بها كافة المؤسسات، نتيجة الأوضاع الاقتصادية في العالم وتمثل ذلك في عقود الرعاية المميزة وتوفير مصادر دخل جديدة مما يسهل من تقديم أفضل الدعم للفرق الرياضية وكذلك الاهتمام بالإنشاءات في فروع النادي الثلاثة، وكشف أن المجلس يسير بخطى متقدمة نحو إنشاء الفرع الرابع في منطقة التجمع الخامس.

وألمح المهندس محمود طاهر إلى أن المجلس يضع نصب عينيه خدمة أعضاء الجمعية العمومية من خلال تقديم أفضل ما يمكن في فروع النادي، ودعا أعضاء الجمعية إلى الحضور والمشاركة في الاجتماع المقرر لها الشهر الجاري، ومناقشة جدول الأعمال والاقتراحات للاستمرار في خطة النهوض بالنادي في كافة قطاعاته, وذلك على خلفية الجولة التفقدية التي أجراها في فرع النادي في الشيخ زايد لتفقد المنشآت الجديدة.