النادي "الأهلي"

يعكف مدير الكرة للفريق الكروي الأول في النادي "الأهلي" المصري، ومدير قطاع الكرة علاء عبد الصادق، على إعداد لائحة عقابية جديدة، يبدأ العمل بها مع بداية الموسم الكروي الجديد، ويتم إعلانها للاعبين منعا لتكرار أي أزمات  تؤثر على الفريق في مسيرته الطويلة في الدوري.

جاء ذلك بعد تعيين عبد الصادق مديرًا للكرة، من قبل رئيس النادي محمود طاهر، الذي طالبه بوضع سياسة حازمة، منعا لأي انفلات في الفريق، بعدما نجح النادي في تدعيم صفوفه بفريق كامل من النجوم، بخلاف النجوم الأساسيين، وهو ما قد ينذر بأزمات عديدة، لعدم قبول بعض النجوم، القيام بدور البديل.

ومنح طاهر، عبد الصادق كل الصلاحيات، بالإضافة إلى تقرير أي عقوبة يراها على اللاعب المخالف، وهي الاختصاصات التي حرم منها مدير الكرة السابق وائل جمعة، حيث كان يخضع في قراراته، إلى عبد الصادق، الذي ألغى العديد منها، في مناسبات كثيرة.

ويدرس عبد الصادق رفع عقوبة الاعتراض على قرار الجهاز الفني إلى 100 ألف جنيه، ومضاعفتها إلى 200 ألف جنيه، في حالة تكرارها من اللاعب نفسها، بعدما كانت تقديرية لمدير الكرة، ولا تزيد عن 100 ألف جنيه بأي حال من الأحوال.

وسيضع عبد الصادق بندًا في اللائحة، يمنع التراجع عن تطبيق العقوبة أو تخفيضها، في حالة اعتذار اللاعب، لضمان تحقيق الاستقرار في الفريق.