النادي "الأهلي" المصري

قرر المدير الفني للفريق الكروي الأول في النادي "الأهلي" المصري البرتغالي جوزيه بيسيرو، تعديل موعد تمرين الفريق السبت ليكون عند الرابعة والنصف بدلًا من السابعة مساء، حتى يتمكن الجهاز واللاعبون من مشاهدة لقاء المنتخب الأوليمبي أمام مالي في الجولة الثالثة من مباريات البطولة الأفريقية المؤهلة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 خصوصًا أن الجميع يحرص على متابعة وتشجيع المنتخب خلال مبارياته المقبلة.

وجاء التأخير كذلك حتى يتمكن بيسيرو وجهازه الفني من متابعة لاعبي الفريق الذين يشاركون بشكل مستمر مع المنتخب، خصوصًا رمضان صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي وحارس المرمى مسعد عوض.

وتوجد احتمالات بأن يكون التمرين الجمعة بعيدًا عن ملعب "أهلي دبي" بحيث يتدرب الفريق على ملعب "الوصل" الذي سيشهد اللقاء الودي المقرر له عند السادسة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الإمارات، وهو اللقاء الذي يرى  جوزيه بيسيرو بأنه أكثر أهمية وقوة من مواجهة فريق "دبي" الذي فاز عليه "الأهلي" بأربعة أهداف دون مقابل في الودية الأولى.

وتعتبر مواجهة "الصفاقسي" احتكاكًا قويًا للفريق وفرصة للتأكد من أن لاعبي "الأهلي" حفظوا ما طلبه بيسيرو منذ وصول البعثة إلى دبي، وقادرون على تطبيق كل الأفكار التي يسعى المدير الفني إلى توصيلها إليهم خلال الفترة المقبلة.