لاعبي فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري مواجهة صعبة، حينما يحل ضيفا على "بتروجيت" في الخامسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب السويس، ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

ويأمل الأهلي باستمرار نتائجه المتميزة أخيرا، وتحقيق الفوز الثالث له تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي يدرك صعوبة المباراة المقبلة، بعدما شاهد المباراة الأخيرة لبتروجيت أمام سموحة والتي فازها بثلاثية نظيفة.

وحرص بيسيرو على إعداد لاعبيه جيدا، حيث خاض الفريق تدريبات قوية على مدار اليومين الماضيين، وصفها اللاعبون بالأشغال الشاقة، كما حرص المدير الفني الجديد على الاجتماع باللاعبين في التدريب قبل الأخير للحديث على أهمية المباراة.

وشدد على أنَّه لن يقبل التفريط في صدارة الدوري، مشيرا إلى أنه يطمح في افتكاكها من غريمه التقليدي "الزمالك" صاحب الـ7 نقاط ، مشيرا إلى ضرورة الفوز للتحليق منفردا بالصدارة، بتحقيق العلامة الكاملة، والوصول إلى النقطة التاسعة ، من 3 مباريات.

ويفتقد "الأهلي" لجهود لاعب الوسط حسام عاشور، والمدافع رامي ربيعة وباسم علي، بالإضافة إلى الجابوني ماليك ايفونا، لأسباب فنية على الرغم من تأكيد الجهاز الطبي جاهزيته للمشاركة، وعلى الرغم من تأكيد بيسيرو رغبته في اللعب بمهاجمين خلال المرحلة المقبلة، إلا أن ضيق الوقت، قد يجبره على عدم تغيير التشكيل، حيث سيعتمد على شريف إكرامي وصبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي وأحمد فتحي وصالح جمعة وحسام غالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا والغاني جون انطوي.

وعلى الجانب الأخر يأمل المدير الفني لبتروجيت أحمد حسن، بتحقيق نتيجة ايجابية أمام "الأهلي"، واستغلال الحالة المعنوية للاعبيه بعد الفوز بثلاثية في المباراة الماضية، حصد منها أول 3 نقاط في الدوري، بعدما خسر في المباراة الافتتاحية، أمام المصري البورسعيدي.

وأكد العميد أحمد حسن صعوبة مباراة الأحد، لما يمتلكه الأهلي من إمكانات فنية، والعديد من المهارات الفردية للاعبيه، علاوة على ارتفاع معنوياتهم، والفوز في جميع المباريات انطلاقا من السوبر المصري على الزمالك، ومرورا بمباريات الدوري، مشيرا إلى أنه أعد فريقه جيدا فنيا ومعنويا، خصوصًا أنه سيسعى إلى رفع معنوياتهم أيضا، بعد الفوز بثلاثية على سموحة في الجولة الماضية.