الهولندي مارتن يول

 يحضر المدير الفني الجديد للاهلي ، الهولندي مارتن يول  إلى القاهرة في الثامنة من مساء الغد الاحد ،  تمهيدا لقيادة الفريق في مباراته امام مصر المقاصة السبت المقبل ، ضمن مباريات الاسبوع ال21 للدوري ، ومشاهدة مباراة بتروجيت الاربعاء المقبل من ملعب الجيش في برج العرب.

و يعقد النادي مؤتمرا صحافيا في المقر الرئيسي  في الجزيرة  الاثنين،  للاعلان عن  تفاصيل التعاقد مع  مارتن يول  ، في حضور محمود طاهر رئيس النادى و عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وسيكشف المدير الفني الجديد خلال المؤتمر عن اسباب تفضيله التعاقد مع الاهلي عن غيره من الاندية  ، بالرغم من تلقيه عرضا مغريا من احد الاندية الصينية ، واحلامه وطموحاته مع القلعه الحمراء ويكشف ايضا عن ابرز ملاحظاته عن الاهلى والكرة المصرية من خلال متابعته لها خلال الفترة الاخيرة .

وسيعقد زيزو  اجتماعا مهما مع مارتن يول ،  عقب المؤتمر الصحفى  من اجل اطلاع المدرب الهولندي على كل الامور التي تخص الفريق ووضع تصور للعمل خلال الفترة المقبلة .

وخصصت ادارة النادي جناحا في احد الفنادق الكبرى في القاهرة ، وهو نفس الجناح الذي كان يقيم فيه المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه ، اثناء قيادته للأهلي .