جوزيه بيسيرو

أكد المدير الفني للفريق لكروي الأول للنادي الأهلي المصري البرتغالي جوزيه بيسيرو،  أن التعادل مع الداخلية في المباراة الماضية "ليس عادلا في ظل أداء الأهلي وسيطرته على المباراة"،  لافتاً إلى أن "الداخلية لاحت له فرصتين وحيدتين  فى المباراة تمكن من استغلال إحداهما في التسجيل، فى حين لم يحالف الأهلي التوفيق في العديد من الفرص التي لاحت له أمام المرمى".

وأضاف "الشوط الثاني شهد سيطرة شبه تامه للأهلي لكن التوفيق لم يحالف الفريق"، وأوضح أن "أداء الداخلية مال إلى الدفاع حفاظاً على هدفه الذي سجله فى الشوط الأول وتفرغ  لاعبوه لإهدار الوقت بالسقوط  المتكرر في الملعب، وكان ينبغى أن يصل الوقت بدل الضائع إلى 12 دقيقة على الأقل، كما كان ينبغى أيضًا على مدرب الداخلية التدخل لمنع لاعبيه من قتل المباراة بكثرة السقوط".

  وتابع "الأهلي يلعب مباراة كل 3 أيام تقريباً وهو ما يحتم على الجهاز الفني إجراء تعديل مستمر على التشكيل تجنباً للإرهاق والإصابات"،  لافتاً إلى أنه يمتلك 30 لاعباً في الفريق ويثق فيهم جميعاً وفى إمكاناتهم لكنه فى النهاية المدير الفنى الذى يختار التشكيل الأنسب وفق خطة المباراة وأداء المنافس.

وأردف "لا أحب الحديث عن التحكيم لكن حكم مباراة  الداخلية  ترك اللاعب رقم 24 (جهاد جنيدي) في الملعب رغم أنه كان يستحق الطرد بعدما ارتكب أكثر من  خطأ عنيف وتسبب فى خروج صالح جمعة  مصابًا من المباراة وكان يجب عليه أن يستخدم الكارت الأحمر للحفاظ على اللاعبين".

وأشار إلى أن "الفريق رغم تعادله إيجابياً مع الداخلية إلا أنه  قدم أداءًا قويًا وأن اللاعبين يستحقون التهنئة على المجهود الكبير"، لافتاً إلى أن الملعب السيئ (بتروسبورت) كان من بين العوامل التى أهدرت الفوز.