اتحاد الكرة المصري

استقر اتحاد الكرة المصري، على إقامة السوبر المصري  في القاهرة في حال عدم وصول "الأهلي" للمباراة النهائية، خاصة أن الغرض من لعب السوبر خارج مصر تسويقي من الدرجة الأولى، وبالتالي لن يجدي خوض اللقاء في الإمارات بدون قطبي الكرة المصرية .

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ، اجتماعًا حاسمًا الأحد المقبل ، لبحث العديد من الملفات، لعل أبرزها أزمة أحمد الشيخ، بجانب تحديد الموعد النهائي لمسابقة الدوري، والسوبر المحلى .

ومن المقرر أن يتم تأجيل رفع الإيقاف عن الشيخ خلال الاجتماع إلى جلسة أخرى، بعدما تقدم مسئولو "الأهلي" بتظلم ضد العقوبة التي تم رفعها بناء على سحب "الزمالك" شكواه، ومن المقرر أن يحدد ضياء الدرجللى رئيس لجنة التظلمات، مساء الاثنين المقبل، مصير الشيخ من إلغاء العقوبة، وبالتالي رفع الإيقاف، أو الإبقاء على الحكم الصادر من لجنة شئون اللاعبين بإيقاف اللاعب، خاصة أن الشيخ قام بالتوقيع على عقود لناديين في وقت واحد، وسحب الشكوى لا يلغى العقوبة.

كما يتطرق اجتماع اتحاد الكرة إلى إعلان بداية الدوري يوم 24 سبتمبر/ أيلول المقبل عقب عيد الأضحى المبارك، بجانب خوض السوبر المحلى بعد نهاية الدور الأول.