لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي رامي ربيعة

اقترب لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي رامي ربيعة، من العودة إلى صفوف فريقه السابق  الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كثف مدير قطاع الكرة في النادي علاء عبد الصادق ومدير إدارة التعاقدات هيثم عرابي مع النادي البرتغالي وربيعة، لإنهاء الصفقة، في ظل ترحيب شديد من المدير الفني فتحي مبروك بالتعاقد معه لتدعيم خط دفاع الفريق.

وتنازل ربيعة عن رغبته في العودة إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة بعدما تمسك النادي بالتعاقد معه بصفة نهائية، لرغبة لجنة الكرة في بناء فريق قادر على المنافسة في البطولات الأعوام المقبلة.

وستحسم الصفقة التفاصيل المادية بين الأهلي ولشبونة ، حيث يرغب الأهلي في التعاقد معه مقابل 350 ألف يورو، في ظل وجود توجه قوي من النادي البرتغالي بالاستغناء عنه، فيما تتمسك إدارة لشبونة في الحصول على نفس القيمة التي دفعها للتعاقد مع ربيعة من الأهلي والمقدرة بـ750 ألف يورو، وقد يحسم الأهلي الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، مقابل نصف مليون يورو.

واستقرت لجنة الكرة على قيد رامي ربيعة بدلًا من أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق، وسيضطر النادي للموافقة على عرض وادي دجلة معه مقابل مليون جنيه.