مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي المصري عبد العزيز عبد الشافي

رفض مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي المصري عبد العزيز عبد الشافي ،  للنغمة التي تتحدث عن حسم الفريق الاول لكرة القدم  للقب الدوري رغم مرور 23 اسبوع فقط من عمر المسابقة ، مؤكدا ان المشوار مازال طويلا ولا يمكن الارتكان الى فارق التسع النقاط التى تفصل الاهلي عن الزمالك اقرب منافسية ، موضحا  أن مثل هذه الأحاديث هدفها تشتيت تركيز اللاعبين وعدم النظر الي الأمام من أجل الاستمرار في المنافسة علي اللقب .

واكد زيزو  ان البطولة  صعبة وحافلة بالمفاجات  وتزادا ضراوة من مباراة الى اخري خاصة في ظل صراع النقاط في الدور الثاني ،  ورغبة معظم الفرق في تحسين مراكزها او الهرب من دوامة الهبوط  ،  وهو ما يستلزم على الاهلي اللعب بكل قوة واعتبار كل مباراة بطولة خاصة دون النظر الى المنافسين او نتائجهم .

وشدد علي أن الجهاز الفني و اللاعبين يفصلون جيدا بين البطولتين المحلية والافريقية ، وان الفريق اغلق ملف دوري الابطال بعد العودة من تنزانيا من اجل الاستعداد لمباراة انبي بعد غدا الجمعة فى الاسبوع الرابع والعشرين للدوري .

واوضح ان الفريق يضم العديد من اللاعبين اصحاب الخبرات والذين يستطيعون الفصل بين المباريات المحلية والافريقية ويصدرون هذا الفكر الى زملائهم الصغار مؤكدا ان الجميع  على درجة واحدة من التركيز أملا في الحفاظ علي الصدارة للدوري الممتاز وتوسيع فارق النقاط خاصة في مباراة انبي المقبلة  ومن بعدها سوف يستعد الفريق بقوة لمباراة العودة امام يانج افريكانز التنزاني في اياب دور الـ 16 لدوري الابطال من اجل حسم هذه المباراة وحجز بطاقة الصعود الى دورى المجموعتين.
 
وقال  أن الفريق حقق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب أمام يونغ افريكانز ولكنها نتيجة خادعة وغير مطمئنة قبل موقعة العودة المقرر لها 20 ابريل الجاري .

واضاف  أن الفريق سيخوض عدة مباريات مهمة خلال الأيام المقبلة بين الدوري والكأس وبطولة افريقيا ، وعلي اللاعبين الاحتفاظ بكامل تركيزهم حتى يحقق الاهلي العلامة الكاملة في كل البطولات سواء المحلية او الافريقية.