مدير قطاع الكرة في النادي "الأهلي" علاء عبد الصادق

طلب مدير قطاع الكرة في النادي "الأهلي" علاء عبد الصادق، من رئيس مجلس إدارة النادي محمود طاهر، بقاء المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فتحي مبروك، خلال الموسم المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الهام للجنة الكرة في النادي مساء الأثنين، حيث قال عبد الصادق "طلبت بقاء مبروك في منصبه، للعديد من الاعتبارات، أهمها النتائج المميزة التي حققها الفريق تحت قيادته، علاوة على تحقيق الهدوء بين اللاعبين في الفريق، ثم إخلاصه الشديد في العمل، الذي يدفع كل عنصر في الفريق، إلى تقديم أفضل ما لديه، لمصلحة النادي"، وتابع "القرار في يد رئيس النادي ولجنة الكرة، وكل المؤشرات تؤكد بقاء مبروك في منصبه الموسم المقبل .".

واعترض رئيس النادي على رؤية عبد الصادق، مشيرًا إلى أن الفريق يضم العديد من النجوم، وينبغي التعاقد مع مدير فني أجنبي قادر على السيطرة عليهم، وهو الأمر الذي لا يقدر عليه مبروك"، وأخطر عبد الصادق رئيس النادي، رسالة غاضبة من فتحي مبروك، بسبب البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وذكر مبروك في رسالته " لا أعرف ماذا أفعل حتى استمر في منصبي، الفريق يقدم نتائج كبيرة، وأداء مميزًا تحت قيادتي، والجميع يعلم وأنا منهم أن رئيس النادي يتفاوض مع مدير فني أجنبي، ومازال ينفي الأمر، أرجو تحديد موقفي بشكل نهائي، حتى استطيع التركيز مع الفريق".