مدير الكرة في النادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ، أن مسابقة الدوري مازالت طويلة وأن المهم معرفة البطل مع ختام مبارياتها في حزيران/ يونيو المقبل، رافضًا الربط بين خسارة الأهلي أمام سموحة بثلاثية نظيفة وما حدث قبل اللقاء؛ حيث تأخر وصول الفريق لأكثر من ساعتين بسبب الجماهير التي احتشدت أمام الفندق ورفضت توجه الفريق إلى ملعب المباراة.

وأوضح عبدالحفيظ أن الهزيمة لم تكن متوقعة وأن الأهلي لابد وأن يعود للعب في ملعبه على ستاد القاهرة، مؤكدًا أن كل الفرق تلعب على ملاعبها إلا الأهلي الذي يلعب على ستاد بتروسبورت وهو ما  يجعله أكثر المتضررين من بين فرق الدوري علي هذا النحو، لاسيما وأن ملعب بتروسبورت يخدم المنافسين أكثر من الأهلي.

وأشار إلى أن ستاد بتروسبورت جيد لكنه ليس الملعب الأساسي أو حتى الاحتياطي بالنسبة للأهلي، وأنه سبق وطلب تغيير الملعب أكثر من مرة لكنه يصطدم دائمًا بالموافقات الأمنية.

وشدد عبدالحفيظ على أن هناك لائحة مالية يتم تطبيقها في مثل هذه الحالات ولن يسمح بإهانة الأهلي تحت أية ظروف، مؤكدًا أن الفريق يجب أن يستعيد جاهزيته سريعًا لمواجهة ضغط المباريات في مسابقة الدوري خلال الفترة المقبلة، بخوض مباراة كل 3 أيام من أجل المنافسة بكل قوة على بطولة الدوري هذا الموسم.

ونوه إلى أن الأهلي يملك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة قادرين على التعامل مع هذه المواقف؛ من أجل استعادة لقب الدوري وتقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة.