رابطة "ألتراس أهلاوي"

تلقى النادي الأهلي المصري خطابًا من اتحاد كرة القدم المصري ، يخطره خلاله رفض الجهات الأمنية حضور جماهير في مباراة  الفريق الأول لكرة القدم في النادي، أمام الملعب المالي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات ي الكونفيدرالية الأفريقية 12 أيلول/ سبتمبر الجاري .

جاء ذلك بعدما خاطب "الأهلي" اتحاد الكرة من أجل التفاوض مع الأمن على خوض المباراة بحضور جماهيري، لتكون تجربة أخيره على مباريات الفريق المقبلة، في  نصف النهائي، في ظل قرار الاتحاد الأفريقي " الكاف " خوض المباريات بداية من هذا الدور بحضور جماهيري .

جاء ذلك بناء على تأكيدات مدير عام النادي محمود علام في تصريحاته لـ"مصر اليوم " قائلا: " كنا نتمنى خوض المباراة بحضور جماهيري ، لكننا نقدر الدور الملقى على الجهات الأمنية خلال الوقت الحالي ".

ونفى علام ما تردد حول عدم انطباق شروط توليه منصب مدير العام خلال الفترة المقبلة ، مشيرًا إلى أن اللائحة تؤكد أحقيته ، لأنها حتى سن ال70 ، وهو مازال في ال68  .

وتابع: " أواجه شائعات كثيرة خلال المرحلة الماضية لكنني لن اهتم ، وسأتقدم بأوراقي بناءً على طلب من مجلس الإدارة الحالي ، الذي يتمسك بتواجدي في هذا المنصب، الذي أتشرف بتواجدي فيه".