فتحي مبروك

نفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري ، فتحي مبروك ، ما تردد أخيرًا حول إصداره قرار بعودة شارة قيادة الفريق ، إلى حسام غالي ، مشيرًا إلى احترامه لدور اﻻعب في الفريق، وتقديمه العون لجميع اللاعبين، إلا أن الأمر ليس بيده ، ويخضع لرئيس النادي محمود طاهر، صاحب قرار سحب الشارة منه، على خلفية إلقائها في الأرض وركلها، عقب طرده  خلال مباراة "حرس الحدود" في الدوري العام الماضي.

وأشار إلى أن الفريق افتقده خلال مباراة الملعب المالي في ختام مباريات دوري المجموعتين والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف عمرو جمال، نظرًا للدور الكبير الذي يقوم به غالي في الملعب ، سواء من الناحية الفنية، أو ناحية قيادة الفريق داخل الملعب.

وأبدى مبروك  رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه، وخاصة بعض العناصر الجديدة مثل،  ماليك "ايفونا" خلال مباراة الملعب المالي ، موضحًا أن اللاعب لازمه سوء حظ في الفرص التي سنحت له ولم يتمكن من إحراز أهداف، وشدد على ثقته الكاملة في اللاعب.

وأضاف مبروك انه يحترم كل المنافسين سواء "الزمالك" أو "اورلاندو" ويسعى بكل قوة لقيادة الفريق نحو الفوز ببطولة الكونفيدرالية والاحتفاظ باللقب ومن ثم لا ينظر إلى من سيواجه في قبل النهائي وإنما يبحث عن لقب البطولة خلال الفترة المقبلة.