المدير الفني للنادي "الأهلي" المصري فتحي مبروك

يقدم غدًا المدير الفني للنادي "الأهلي" المصري  فتحي مبروك  تقريره النهائي، عن الثنائي الذي قرر الاستغناء عن خدماتهم لقيد الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي الذين تم التعاقد معهم الأسبوع الماضي، حيث لا يحق للأهلي قيد لاعبين جدد إلا عن طريق الاستبدال .

واستقر مبروك بشكل كبير خلال وجود "الأهلي" في أسبانيا للقاء "خيتافي" وديًا على المفاضلة بين شريف حازم وشريف عبد الفضيل، برحيل أي منهما بعد التدعيم باثنين من المدافعين، وبين محمد ناجي جدو وأحمد عبد الظاهر، وفى الوقت الذي يريد فيه الأخير الرحيل والانضمام لـ"انبي" بعد المفاوضات التي جرت معه في الأيام الماضية ، ويتمسك مبروك به لأقصى درجة ويرفض التفريط فيه ويرى أنه قد يكون مفيدًا في بعض المباريات وزاد من تمسك المدير الفني به ظهوره بمستوى جيد أمام "خيتافى" وإحرازه هدف "الأهلي" في اللقاء .

وجرت مفاضلة بين عبد الظاهر وجدو الذي دخل دائرة اللاعبين المهددين بالاستبعاد من الأهلي لعدم قيده أفريقيًا ولعدم وجود دور له من وجهة نظر مبروك مع الفريق في الفترة المقبلة .

 ومن المقرر أن يقدم مبروك أسماء اللاعبين الذين قرر الاستغناء عنهم غدا لمدير قطاع الكرة علاء عبد الصادق لعرض الأمر على رئيس النادي محمود طاهر ، وبعد الاجتماع الذي تقرر أن يعقده مبروك مع جهازه المعاون قبل مران الغد من أجل حسم هذا القرار بشكل نهائي.