المدير الفني للنادي "الأهلي" المصري فتحي مبروك ، لاعبي الفريق احمد فتحي

استبعد المدير الفني للنادي "الأهلي" المصري فتحي مبروك ، لاعبي الفريق احمد فتحي وعمرو جمال، من قائمة الفريق المتجهة في الثامنة والربع من صباح الأربعاء إلى تونس لمواجهة "الترجي" التونسي ، في خامس جولات دوري المجموعتين في الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامتها السبت المقبل.

وجاء الاستبعاد بسبب إصابة فتحي في العضلة الضامة، وآﻻم الركبة لعمرو جمال ، فيما استبعد احمد عبد الظاهر لأسباب فنية، في ظل وجود العديد من المهاجمين الجاهزين فنيا.

وأعلن مبروك القائمة خلال تمرين الفريق الأخير للفريق في القاهرة قبل السفر غدا، وضمت القائمة 20 لاعبا، وهم شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم، ومسعد عوض، ومحمد نجيب، وسعد الدين سمير، وشريف عبد الفضيل، وصبري رحيل، وشريف حازم، وحسين السيد، وباسم علي، وحسام غالي، وحسام عاشور، ووليد سليمان، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي، ومحمد هاني، والجابوني ماليك إيفونا، والغاني جون أنطوي، ومؤمن زكريا، وعماد متعب.

ويأمل "الأهلي" في تحقيق نتيجة ايجابية، تقربه من حصد بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، في ظل احتلاله المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، من أربع مباريات، فاز خلالها على "النجم الساحلي"، و"الترجي"، وتعادل مع "الملعب" المالي ، بينما خسر الجولة الماضية من "النجم".