النادى الأهلى

 أكد  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  في النادي "الأهلي" المصري ، على  رضاه عن أداء اللاعبين في مباراة "خيتافي" الودية التي أقيمت أمس الخميس وانتهت لصالح الفريق الأسباني بركلات الترجيح ، موضحًا أنها كانت تجربة قوية وأفادت الفريق كثيرًا قبل لقاء الملعب المالي في الكونفيدرالية .

وأشار مبروك إلى أن السيطرة على مجريات اللعب كانت متبادلة بين الفريقين طوال المباراة ، موضحًا أنه استطاع تغيير طريق اللعب أكثر من مرة  أثناء اللقاء كان أخرها بنزول عبد الظاهر واللعب باثنين من اللاعبين في مركز رأس الحربة، كما ألمح مبروك إلى رضاه التام عن الجانب البدني الذي ظهر عليه لاعبي "الأهلي" خلال المباراة لاسيما وأنهم خاضوها في أجواء مختلفة.

شدد المدير الفني لـ"الأهلي" على أهمية تلك المباراة في تجهيز بعض اللاعبين الغائبين عن التشكيل الأساسي مشيدًا بالمستوي الطيب الذي ظهر عليه أحمد عادل حارس الفريق إضافة إلى الوافد الجديد أحمد الشيخ في أول ظهور له بقميص الفريق .

وأشاد فتحي مبروك، باختيار لجنة الكرة برئاسة  محمود طاهر لأسبانيا لإقامة معسكر الفريق في هذى التوقيت، موضحًا أن توقيت ومكان المعسكر جاء مناسباً لكسر حاجز الملل بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية .

وأكد مبروك أنه يري أن المعسكر  حقق مكاسب كثيرة على المستوي الفني والنفسي للاعبين قبل مواجهة الملعب المالي واستكمال مشوار  الكونفيدرالية .