عدلي القيعي

أجل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، إصدار قرار رسمي بتعيين عدلي القيعي، متحدثًا رسميًّا باسم المجلس لحين عودة رئيس النادي محمود طاهر من لندن، حيث سافر لقضاء عدة أيام وإنهاء بعض الأمور الخاصة به على أن يعود بعد إجازة عيد الأضحى.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، حول تعقد عودة عدلي القيعي إلى النادي الأهلي، عبر بوابة مجلس الإدارة في منصب رسمي، بعد اعتراض العديد من أعضاء المجلس على عودته، مؤكدين أنه لم يكن مساندًا لهم خلال الانتخابات، بالإضافة لتأكيد البعض أن القيعي سيسحب الأنظار من مجلس الادارة، نظرًا لقدرته الفائقة على التعامل مع الإعلام.

يأتي ذلك خلافًا لما يؤيده العديد من أعضاء المجلس، الذين طالبوا بتعيين عدلي القيعي في هذا المنصب، لاستغلال علاقته بالإعلام، والتعامل معه، بعدما تأثر المجلس خلال الفترة الماضية، بسبب العديد من الهفوات الإعلامية، وفتح المجال لمعظم الأعضاء للحديث مع وسائل الإعلام، وهو ما تسبب في بعض التضارب في التصريحات، وخلق عدم انسجام داخل المجلس.

وأمام ذلك الانقسام تقرر تأجيل الأمر، لحين دراسته من جميع جوانبه وإصدار قرار نهائي فيه، بعدما كان القيعي قريبًا للغاية من توليه المنصب.