مجلس إدارة الأهلي

عقد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عماد وحيد، ورئيس لجنة التسويق اجتماعًا مطولًا، الاثنين، مع مسئولي شركة "صلة" السعودية الراعية لحقوق النادي التجارية.
 
وحضر الاجتماع نائب مدير النادي اللواء شرين شمس، ومستشار التسويق أحمد الشناوي، ومدير إدارة الإعلام والمنسق الإعلامي لقطاع الكرة جمال جبر، والمدير التجاري والتعاقدات في قطاع الكرة الدكتور عصام سراج، ومدير التسويق نادر خليل، ومنسق حقوق الرعاية وليد مهدي. فيما حضر ممثلًا عن شركة "صلة" السعودية كل من المدير التنفيذي سيف الوزيري، ومدير التسويق حكم عبد الخالق، ومسؤول التنسيق بين النادي والشركة أمير توفيق، بالإضافة لمسؤول الديجيتال محمد أيمن.
 
ووجه عماد وحيد خلال الجلسة، الشكر لشركة "صلة"، لتعاونها الصادق مع الأهلي، ورغبتها الأكيدة في تحقيق نجاحات تساهم في مسيرة الأهلي الظافرة بالبطولات.
 
وشهد الاجتماع أيضًا توضيح المهام الخاصة للسادة المديرين في عقد الرعاية وذلك من خلال خطة العمل التي تم الاتفاق عليها بين النادي وشركة "صلة" والتي ستشهد طفرة حقيقية في المجالات كافة.
 
وشدد رئيس لجنة التسويق عماد وحيد على أهمية التعاون مع شركة "صلة" السعودية والالتزام ببنود التعاقد بين الطرفين بما يعود بالنفع عليهما في الاتجاهات كافة، كما شدد على ثقته الكاملة في ظهور ثمار التعاون بين الأهلي، وشركة "صلة" في غضون فترة وجيزة، نظرًا لرغبة الطرفين في تقديم نموذج متميز للشراكة بين الكيانات الكبيرة في ظل عالم رياضي تحكمه لوائح الاحتراف.
 
وطرح المدير التنفيذي لشركة "صلة" سيف الوزيري، نموذج الشركة في التعاون مع وسائل الإعلام من خلال تقديم خطة واضحة المعالم بما يليق باسم ومكانة الأهلي على الصعيدين المحلي والأفريقي، مؤكدًا بأن شركة "صلة" ستقدم مفهومًا مختلفًا ومتكاملًا عن الشراكة من خلال رعايتها للنادي، للتأكيد على أحقيتها برعاية حقوق كيان كبير مثل الأهلي.