جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي

قرَّر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، فسخ تعاقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه بيسيرو؛ بعدما اعتذر الأخير عن استكمال مهمته مع الفريق الأحمر، وتكليف مدير قطاع الكرة، عبدالعزيز عبدالشافي، بقيادة الفريق فنيًّا خلال مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد لحين تعيين مدير فني جديد.

وكشف النادي في بيان مقتضب عن أسباب رحيل بيسيرو، مؤكدًا أنه أكد عدم قدرته على تحمُل الضغوط والانتقادات التي يتعرض لها خلال تلك الفترة، إضافة إلى سوء الحظ الذي يلازمه، الأمر الذي ترتب عليه سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وحاول طاهر إقناع بيسيرو بالاستمرار والحصول على المساندة والدعم من مجلس الإدارة لاسيما وأن الأهلي نادي بطولات ولا يتعامل بالقطعة لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي، لكن بيسيرو أشار إلى أن جماهير الفريق لم تعد تتقبله بسبب سوء النتائج، وأنه تلقى الهجوم قبل أن يبدأ مهمته في الوقت الذي لابد أن يدرك فيه الجميع أن عملية بناء الفريق تحتاج وقتًا طويلًا، الأمر الذي أثر عليه نفسيًا ومعنويًا.

ومع إصرار بيسيرو وحرصًا على مسيرة الفريق، قرر المجلس فسخ التعاقد معه على أن يتحمل المدرب البرتغالي قيمة الشرط الجزائي في العقد.