النادى الأهلى

قرر مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري برئاسة محمود طاهر، تعديل جدول اجتماع المجلس، السبت؛ بسبب قرار لجنة التظلمات في اتحاد الكرة؛ رفع الايقاف عن لاعب الفريق أحمد الشيخ، وإقرار قانونية مشاركته في المباريات المقبلة مع الفريق.

ووضع المجلس، مناقشة القرار في مقدمة أولوياته خلال الاجتماع؛ لتقرير ما إذا كان سيتم التراجع عن الموقف المعلن لمقاطعة اتحاد الكرة في جميع مسابقاته، على خلفية قرار لجنة شؤون اللاعبين برئاسة محمود الشامي إيقاف الشيخ مدة أربعة شهور، وتغريمه 133 ألف جنيه، أو سيستمر المجلس في تصعيده ضد الاتحاد.

ويسود اتجاه قوي داخل المجلس يتزعمه طاهر، للتراجع عن قرار الانسحاب، والعودة إلى المشاركة في مسابقة الكأس، وخوض مباراة "بتروجيت" في نصف النهائي المقرر تنظيمها في 16 أيلول/سبتمبر المقبل، على اعتبار انتصار النادي لحقوقه، وعدم الاستمرار في التصعيد ضد اتحاد الكرة، خصوصًا أنّ النادي لن يستمر في المقاطعة إلى الأبد.

ويطالب عدد قليل من أعضاء المجلس في الاستمرار نحو التصعيد ضد اتحاد الكرة؛ لتوصيل رسالة شديدة اللهجة، أنّ النادي لن يفرط في حقوقه، أيا كانت الترضيات التي يقدم عليها الاتحاد، كما سيصوت المجلس على اقتراح لاقتراض 250 مليون جنيه من أحد البنوك، لضمان أصول النادي، وعقد الرعاية مع شركة "صلة" السعودية الذي تصل قيمته إلى 231 مليون جنيه، على أن يتم سداده خلال الأعوام العشرة المقبلة؛ لتوفير سيولة مالية، بعدما أجهدت الصفقات الجديدة خزانة النادي.

كما سيحسم، مصير المدير التنفيذي للنادي محمود علام، بعدما أكدت الجهة الإدارية عدم قانونية تواجده في منصبه لصفته قائمًا في الأعمال، ومن المنتظر أن يتم تعيين شيرين شمس بدلًا منه.