محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

إفتتح رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي المصري  محمود طاهر، الجمعة، مجمع حمام السباحة في مقر النادي في الجزيرة بعد إنتهاء عمليات التطوير والتحديث التي شهدها على مدار الفترة الماضية ليصبح جاهزًا لاستقبال الأعضاء والفرق الرياضية قبل بداية الموسم الصيفي وفي الموعد الذي تم الإعلان عنه سابقًا .

وحرص المهندس محمود طاهر على القيام بجولة تفقدية في مجمع حمامات السباحة بعد أن تم تطوير حمام الغطس والسباقات وفقًا إلى أحدث المواصفات العالميه، وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة الهندسية في إنجاز مشروع التطوير في الموعد المحدد ووفقًا لأفضل المواصفات العالمية خاصة أن حمام الغطس والسباقات أصبح جاهزًا لاستقبال مباريات الفرق الرياضية في مختلف البطولات.

وشهد رئيس النادي عددًا من العروض الفنية وألعاب الماء والغطس والبالية المائي وفريق كرة الماء ، بالإضافة إلى الإحتفال مع سباحي وسباحات النادي بالبطولات التي تم تحققيها مؤخرًا، والتقط الصور التذكارية مع المدربين وأعضاء الأجهزة الفنية وأعضاء النادي .

وتلقى المهندس محمود طاهر إشادة كبيرة من جانب أعضاء الجمعية العمومية بعد أن نال مشروع تطوير حمام السباحة إعجاب الجميع ، وأثنى الأعضاء على الجهود المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات في فروع النادي الثلاثة بشكل عام .