محمد عبدالعظيم

أكد محمد عبدالعظيم " عظيمة " المدرب المساعد للأهلي أن الجهاز الفني يتعامل بحذر شديد مع مباراة يونغ أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها بعد غد الأربعاء لافتاً إلى أن هناك إهتمام كبير بإعداد اللاعبين بشكل قوي لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعتين.

وشدد على أن الفريق لم يحسم التأهل من مباراة الذهاب التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأن هناك شوط ثاني لا يقبل التهاون أو الإستهتار بالمنافس خاصة أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول يتعامل مع كل المنافسين والمباريات بإحترام شديد لضمان إستمرار العروض الطيبة والمنافسة بقوة على كل البطولات.

وأشار الى أن الجهاز الفني سوف يواصل مشاهدته لتسجيلات مباريات الفريق التنزاني مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف واستثمار المعنويات المرتفعة للاعبين بعد الفوز على إنبي مؤخراً والإستمرار في صدارة مسابقة الدوري.
وأضاف أن وجود الجماهير يمنح الفريق قوة إضافية بإعتباره اللاعب رقم واحد والرهان الحقيقي للفوز بالبطولات .

وأوضح عظيمة أن الجابوني ماليك إيفونا واجه سوء حظ في الفرص التي لاحت له أمام إنبي وأن أي مهاجم في العالم معرض لمواجهة هذه الظروف وأن كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني الذي يختار التشكيلة المناسبة لكل مباراة وفقاً لظروفها.